إبراهيم رئيسي : إبراهيم رئيسي رجل الإعدامات على رأس السلطة القضائية في إيران صحيفة العرب - إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي.

إبراهيم رئيسي : إبراهيم رئيسي رجل الإعدامات على رأس السلطة القضائية في إيران صحيفة العرب - إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي.. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية. «سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم». تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021.

فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت وأفاد رئيس لجنة الانتخابات جمال عرف خلال مؤتمر صحفي، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17.8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من أصوات المقترعين، علما. وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. التقى الرئيس المنتهية ولايته حسن روحاني مع رئيسي اليوم السبت في مقر السلطة القضائية وهنأه بفوزه في الانتخابات. «سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم».

تحت الأضواء من هو ابراهيم رئيسي غرب الإخبــارية
تحت الأضواء من هو ابراهيم رئيسي غرب الإخبــارية from garbnews.net
فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة. وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني ومحسن مهر علي زادة. يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. أكد الرئيس الإيراني المنتخب، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، أن الحكومة الجديدة، ستبذل قصارى جهدها لحل مشاكل البلاد، خاصة في مجال الوضع المعيشي للمواطنين. وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. إبراهيم رئيسي رئيسا للجمهورية الاسلامية في ايران بنحو 18 مليون صوت.

إبراهيم رئيسي رئيسا للجمهورية الاسلامية في ايران بنحو 18 مليون صوت.

نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. وأشار الى انّ رئيسي حصل حتى الآن على 17.8 مليون كما أعلن مسؤول كبير في وزارة الداخلية الإيرانية أن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة، وذلك بعدما أقر. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. فاز المرشح المحافظ والمدافع عن الطبقات المهمشة إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران بحصوله على 62 بالمائة من أصوات المقترعين، وفق وأفاد رئيس لجنة الانتخابات، السبت، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17,8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. الحرة تتحرى إبراهيم رئيسي خليفة خامئني المحتمل والمتهم بارتكاب جريمة ضد الإنسانية. حسم المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي سباق الرئاسة الإيرانية بحصوله على 61.95 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق النتائج النهائية التي أعلنها وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي السبت. رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه. وبذلك أصبح رئيسي، وهو رئيس السلطة القضائية، ثامن رئيس جمهورية في إيران. وقال رئيسي في أول تصريح له بعد الإعلان عن انتخابه رئيساً لإيران:

وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني ومحسن مهر علي زادة. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. وبذلك أصبح رئيسي، وهو رئيس السلطة القضائية، ثامن رئيس جمهورية في إيران. «سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم».

من هو السيد ابراهيم رئيسي قناة العالم الاخبارية
من هو السيد ابراهيم رئيسي قناة العالم الاخبارية from media.alalamtv.net
إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. «سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم». ابراهيم رئيسي الذي فاز السبت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. وبذلك أصبح رئيسي، وهو رئيس السلطة القضائية، ثامن رئيس جمهورية في إيران. إبراهيم رئيسي رجل الدين المشهدي، وابن القضاء منذ شبابه، ثمّن موقف الشعب الإيراني ومشاركته في الانتخابات، واعداً بتحقيق وعوده التي قطعها، حيث قال: إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه.

إبراهيم رئيسي رجل الدين المشهدي، وابن القضاء منذ شبابه، ثمّن موقف الشعب الإيراني ومشاركته في الانتخابات، واعداً بتحقيق وعوده التي قطعها، حيث قال:

أكدت السلطات الإيرانية فوز رئيس السلطة القضائية إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد أمس الجمعة. «سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم». نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. أتمنى أن أكون محل ثقة الشعب الذي انتخبني، وأن أعوض هذا الأمر في أثناء خدمتي. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. ابراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 18 حزيران/يونيو 2021. التقى الرئيس المنتهية ولايته حسن روحاني مع رئيسي اليوم السبت في مقر السلطة القضائية وهنأه بفوزه في الانتخابات. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة، وحصل رئيسي على أكثر من سبعة عشر مليون صوت. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. وأشار الى انّ رئيسي حصل حتى الآن على 17.8 مليون كما أعلن مسؤول كبير في وزارة الداخلية الإيرانية أن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة، وذلك بعدما أقر. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي.

فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. وقال رئيسي في أول تصريح له بعد الإعلان عن انتخابه رئيساً لإيران: وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي.

إبراهيم رئيسي مرشحا عن المحافظين في الانتخابات الرئاسة الإيرانية صحيفة العرب
إبراهيم رئيسي مرشحا عن المحافظين في الانتخابات الرئاسة الإيرانية صحيفة العرب from i.alarab.co.uk
أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة، وحصل رئيسي على أكثر من سبعة عشر مليون صوت. أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. فاز المرشح المحافظ والمدافع عن الطبقات المهمشة إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران بحصوله على 62 بالمائة من أصوات المقترعين، وفق وأفاد رئيس لجنة الانتخابات، السبت، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17,8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من. وأشار الى انّ رئيسي حصل حتى الآن على 17.8 مليون كما أعلن مسؤول كبير في وزارة الداخلية الإيرانية أن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة، وذلك بعدما أقر. نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين.

يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت.

يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه. وبذلك أصبح رئيسي، وهو رئيس السلطة القضائية، ثامن رئيس جمهورية في إيران. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية. وقال رئيسي في أول تصريح له بعد الإعلان عن انتخابه رئيساً لإيران: أكد الرئيس الإيراني المنتخب، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، أن الحكومة الجديدة، ستبذل قصارى جهدها لحل مشاكل البلاد، خاصة في مجال الوضع المعيشي للمواطنين. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة، وحصل رئيسي على أكثر من سبعة عشر مليون صوت. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. إبراهيم رئيسي رئيسا للجمهورية الاسلامية في ايران بنحو 18 مليون صوت. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook